Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

يقع Lopota Lake Resort & Spa على ضفاف بحيرة خاصة، على بعد دقائق قليلة فقط من قلب منطقة كاخيتي، كما يضم مكان الإقامة هذا سبا ديلوكس، ويقع على بعد 26 كم من مدينة تيلافي، فيما يوفر 4 مسابح وغرفاً مكيفة الهواء مزودة بثلاجة.

توفر كل غرفة في لوبوتا إطلالة شاملة على سلسلة جبال القوقاز الرائعة أو على بحيرة لوبوتا، كما تتميز بأنها مزينة على الطراز الكلاسيكي وتضم شرفة، فيما تشتمل الحمامات على أردية حمام ونعال.

يتم تقديم بوفيه الإفطار والغداء والعشاء المحضر من المنتجات العضوية المحلية في مطعم أول داي داينينغ وكاخيشيان كورنر الذي يتميز بتحضير المأكولات التقليدية الجورجية بشكل مباشر، كما يتوفر تراس لتذوق النبيذ حيث يطل على البحيرة.

يوفر Lopota Lake Resort & Spa اربع مسابح ومنطقة للاسترخاء. كما يقدم مركز المغامرة مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك ركوب الخيل وجولات بدراجات رباعية وميني غولف وصيد الأسماك، فيما تتوفر خدمة استئجار الدراجات في الموقع.

يبعد دير ألافيردي الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ11 مسافة 20 دقيقة بالسيارة من لوبوتا، ويمكن ترتيب خدمة النقل ذهاباً وإياباً إلى مدينة تبليسي الواقعة على بعد 120 كم عند الطلب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يتوافر الفندق علي العديد من المرافق

موقف سيارات حيث يتوافر موقف مجاني وخاص للسيارات ولا يتطلب حجز مسبق ومؤمن بشكل جيد. كما يتوفر الانترنت بشكل مجاني بالكامل حيث تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع ارجاء المكان.لا يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة.

متوفر مطبخ يحتوي علي كؤوس النبيذ – طاولة طعام – أدوات تنظيف – فرن – غلاية كهربائية – غسالة ملابس – ميكروويف – ثلاجة.ويتوافر في الحمام العديد من الرفهيات مثل مناشف – مناشف/بياضات لقاء تكلفة إضافية – نعال – مستلزمات حمام مجانية – مجفف شعر – دش – صابون للجسم – بلسم – شامبو – دش – ورق حمام – حوض استحمام أو دش – حمّام داخل الغرفة – مرحاض. متفرقات متعددة مثل مكيفات – تدفئة – مصعد – غرف عائلية – غرف لغير المدخنين

الأطفال والأسرّة الأطفال على الرحب والسعة ولكن لا تتوفر أسرّة أطفال ولا تتوفر أسرّة إضافية ولا يوجد قيد على العمر ولا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول. الدفع نقداً فقط يقبل مكان الإقامة هذا الدفع نقداً فقط.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.