Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

يقع Legacy Hotel على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ البحر الأسود العام في باتومي، وعلى بُعد 300 متر من أكوابارك باتومي، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات في فندق ليغاسي.

تتميز الغرف المشرقة والمكيفة بديكورات داخلية بألوان دافئة وديكور على الطراز الكلاسيكي، كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وحمام خاص وتراس.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، كما تتوفر مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

يقع Legacy Hotel على بُعد 5 دقائق بالسيارة من وسط مدينة باتومي وتمثال ميديا، وتقع محطة سكة حديد باتومي على بعد 4.5 كم من فندق ليغاسي، ويبعُد مسافة 3 كم عن مطار باتومي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يتوافر الفندق علي العديد من المرافق

يتوفر موقف سيارات مجاني وخاص للسيارات في المكان لا يُطلب الحجز المسبق. موقف السيارات موجود في الشارع وأمن تماماُ.
كما تتوفر خدمة الانترنت مجاناً حيث تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق. الحيوانات الاليفة مسموح بها في المكان دون تكلفة إضافية. كما يتوفر تراس خارجي للتشمس.
تتوفر العديد من المميزات صالة مشتركة ومنطقة تلفزيون ومكان مخصص للتدخين ومكيفات وتدفئة واستئجار سيارات وغرف عازلة للصوت كما يتوفر ايضا صندوق امانات ومصعد وغرف كبار الشخصيات وغرف عائلية كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمات نقل المطار وغرف لغير المدخنين.
تتوفر خدمات التنظيف كخدمة تنظيف يومية وهناك بعض الخدمات الاخري التي تتطلب رسوم اضافية مثل خدمة كي الملايس والتنظيف الجاف للملابس ومرافق غسيل الملابس.

 

5 أسباب لاختيار Legacy Hotel

 

  • أسعار لا تقارن
  • قم بإدارة حجوزاتك من خلال الإنترنت
  • يتحدثون 3 لغات
  • الحجز آمن
  • أحد أفضل الخيارات في تبليسي

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.