Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

يقع Iveria Inn Hotel على بعد 500 متر من محطة مترو Varketili في تبليسي، وهو الفائز بجائزة The Best Standard Accommodation لعام 2017، ويوفر فندق نزل أفيريا خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، كما يقع فندق نزل أفيريا بالقرب من وزارة الشؤون الداخلية.

تضم جميع الغرف نظام تكييف وميني بار وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية، ويشتمل الحمام الخاص على نعال ومُجفّف للشعر ولوازم استحمام مجانية، وتقع بعض الغرف في الطابق الأرضي، كما تتوفر صالة تلفزيون مشتركة.

يمكن للضيوف تناول الطعام في المطعم المتوفر بمكان الإقامة والذي يقدم المأكولات المحلية والعالمية، ويمكنهم بدلاً من ذلك الذهاب بالمترو إلى محطة فريدم سكوير الواقعة بجوار شارع روستافيلي الذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المحلية.

يقع مكان الإقامة على بُعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة القديمة.

يقع Iveria Inn Hotel على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من محطة قطار تبليسي، و10 دقائق بالسيارة من مطار تبليسي الدولي.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يتوافر الفندق علي العديد من المرافق

موقف سيارات حيث يتوافر موقف مجاني وخاص للسيارات ولكن يتطلب حجز مسبق ومؤمن بشكل جيد موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة. و متوفر محطة شحن السيارات الكهربائية . كما يتوفر الانترنت بشكل مجاني بالكامل حيث تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع ارجاء المكان.لا يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة.

متوفر مطبخ يحتوي علي كؤوس النبيذ – طاولة طعام – أدوات تنظيف – فرن – غلاية كهربائية – غسالة ملابس – ميكروويف – ثلاجة.ويتوافر في الحمام العديد من الرفهيات مثل مناشف – مناشف/بياضات لقاء تكلفة إضافية – نعال – مستلزمات حمام مجانية – مجفف شعر – دش – صابون للجسم – بلسم – شامبو – دش – ورق حمام – حوض استحمام أو دش – حمّام داخل الغرفة – مرحاض. متفرقات متعددة مثل مكيفات – تدفئة – مصعد – غرف عائلية – غرف لغير المدخنين

الأطفال والأسرّة الأطفال على الرحب والسعة و تتوفر أسرّة أطفال و تتوفر أسرّة إضافية ولا يوجد قيد على العمر ولا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول. الدفع نقداً فقط يقبل مكان الإقامة هذا الدفع نقداً فقط.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.