Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

تقع Batumi Apartments في باتومي على بعد 2.8 كم من Colonnades وعلى بعد 24 كم من قلعة البتراء وتوفر مكان إقامة مكيف مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية، توفر الشقة إمكانية الوصول إلى المطعم.

تحتوي Batumi Apartments على غرفتي نوم وتلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ صغير مجهز مع ميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس وحمام واحد مع دش. ويمكن للضيوف الذين يرغبون في السفر الخفيف الاستفادة من المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الشقة دولفيناريوم ومتحف باتومي الأثري ومنتزه باتومي المائي. ويعتبر مطار باتومي الدولي المطار الأقرب لـ Batumi Apartments حيث يقع على بعد 5 كم منها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يتوافر الفندق علي العديد من المرافق

موقف سيارات حيث يتوافر موقف مجاني وخاص للسيارات ولا يتطلب حجز مسبق ومؤمن بشكل جيد. كما يتوفر الانترنت بشكل مجاني بالكامل حيث تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع ارجاء المكان.لا يسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة.

متوفر مطبخ يحتوي علي كؤوس النبيذ – طاولة طعام – أدوات تنظيف – فرن – غلاية كهربائية – غسالة ملابس – ميكروويف – ثلاجة.ويتوافر في الحمام العديد من الرفهيات مثل مناشف – مناشف/بياضات لقاء تكلفة إضافية – نعال – مستلزمات حمام مجانية – مجفف شعر – دش – صابون للجسم – بلسم – شامبو – دش – ورق حمام – حوض استحمام أو دش – حمّام داخل الغرفة – مرحاض. متفرقات متعددة مثل مكيفات – تدفئة – مصعد – غرف عائلية – غرف لغير المدخنين

الأطفال والأسرّة الأطفال على الرحب والسعة ولكن لا تتوفر أسرّة أطفال ولا تتوفر أسرّة إضافية ولا يوجد قيد على العمر ولا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول. الدفع نقداً فقط يقبل مكان الإقامة هذا الدفع نقداً فقط.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.