Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

تقع Ameri Apartments في مدينة تبليسي، وتوفر إطلالات على المدينة، وتحتوي على مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبار وحديقة، تتميز الوحدات المكيفة بأرضيات خشبية وتحتوي على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية ومكتب وغرفة معيشة ومطبخ مجهز وشرفة وإطلالات على الحديقة. وتتوفر منطقة للجلوس وتناول الطعام في جميع الوحدات.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح في الشقة. تقع حديقة حيوانات تبليسي على بعد 2.8 كم منتقع Ameri Apartments في مدينة تبليسي، وتوفر إطلالات على المدينة، وتحتوي على مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبار وحديقة، تتميز الوحدات المكيفة بأرضيات خشبية، في حين يقع مسرح رستافلي على بعد 4.4 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار تبليسي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 22 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

يتوافر الفندق علي العديد من المرافق

مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة. كما تتوفر خدمة الانترنت مجاناً حيث تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق. الحيوانات الاليفة غير مسموح بها في المكان. كما يتوفر حديقة خارجية للتشمس.
تتوفر العديد من المميزات صالة مشتركة ومنطقة تلفزيون ومكان مخصص للتدخين ومكيفات وتدفئة واستئجار سيارات وغرف عازلة للصوت كما يتوفر ايضا صندوق امانات ومصعد وغرف كبار الشخصيات وغرف عائلية كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمات نقل المطار وغرف لغير المدخنين.
تتوفر خدمات التنظيف كخدمة تنظيف يومية وهناك بعض الخدمات الاخري التي تتطلب رسوم اضافية مثل خدمة كي الملايس والتنظيف الجاف للملابس ومرافق غسيل الملابس. يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق). موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة موقف للسيارات في الشارع موقف آمن للسيارات.

يتوفر العديد من المتاجر مثل محلات تجارية (في الموقع) محلات هدايا صالون حلاقة / تجميل.خدمات استقبال مثل صراف آلي في الموقع – تخزين الأمتعة – تحويل العملات – صندوق الأمانات – تسجيل سريع للوصول والمغادرة – صحف ولكن تحمل رسوم إضافية – مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.