Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

واحدة من اعرق الجامعات في جورجيا واوروبا بالكامل, تقع في العاصمة تبليسي, وهي واحدة من الجامعات المعترف بها دوليا. تمتاز جامعة جورجيا بالمستوي التعليمي الرائع والمميز. علي الرغم من ان الجامعة تعتبر من الجامعات الحديثة من حيث النشأة إلا انها تمتاز بشهرة كبيرة في اوروبا والعالم.
تعتبر واحدة من اشهر الجامعات من حيث عدد الطلاب الأجانب, حيث يوجد عدد كبير من الطلاب العرب الملتحقين بها بخلاف العديد من الطلاب الأفارقة. وهذا دليل علي ان معدلات العنصرية في البلد تكاد تكون معدومة.
تمتاز هذه الجامعة بتقديم العديد من المجالات والتخصصات العلمية مثل الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة, بخلاف المجالات التعليمية الاخري مثل إدارة الأعمال بخلاف مجالات تقنية الحواسب.
واحدة من أفضل المميزات في جامعة جورجيا هو توفير العديد من المناهج التعليمية باللغة الإنجليزية, لذلك فهي تعتبر واحدة من الوجهات التعليمية المفضلة للطلاب العرب. حيث لا يشترط تعلم اللغة الجورجية لإتمام الدراسة في البلد, كما الحال في العديد من الدول الأوروبية.
دراسة البكالوريوس في الجامعة تبدأ اسعارها من 3000 دولار امريكي تقريبا, وتصل إلي 6000 دولار في بعض المجالات مثل الطب البشري. والمناهج الدراسية فترتها من اربعة سنوات وحتي 6 سنوات في بعض التخصصات.
امام دراسة الماجيستير والذي يتم تقديمه في جامعة جورجيا في مجال القانون الدولي وإدارة الأعمال فمصاريفه 4500 دولار امريكي تقريبا لمدة عامان.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.