Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

هي جامعة تمتاز بالتخصص في المجالات الطبية, حيث يتم تقديم ثلاث تخصصات فقط بالجامعة وهي الطب البشري والطب الفيزيائي والصيدلة. وتكون اسعار التخصصات التعليمية سنويا كما يلي.

  • الطب البشري: 8000 دولار امريكي تقريبا.
  • الطب الفيزيائي: 4500 دولار تقريبا.
  • الصيدلة: 6000 دولار امريكي تقريبا.

سوف نعرض لكم في السطور القادمة كل الخطوات اللازمة لضمان القبول في جامعة تبليسي الحكومية. حيث يتطلب التقدم بطلب الدراسة في هذه الجامعة جميع الخطوات التي ذكرناها في اول الموضوع, من إرسال شهادة الثانوية العامة في بلدك وترجمة الأوراق المختلفة. وإرسال جواز السفر. يشترط علي المتقدم ان يكون من حاصل علي شهادة الثانوية بالتخصص العلمي وليس الادبي.

يتطلب القبول في جامعة ايفان تبليسي ان يكون مستوي الطالب متقدم في اللغة الإنجليزية, فكما ذكرنا بالأعلي بان معظم جامعات جورجيا لا تجبر الطلاب علي تعلم اللغة الجورجية, وإمكانية الدراسة في جورجيا من خلال اللغة الإنجليزية فقط.

ولكن ينصح بأن تكون متمكن في اللغة الإنجليزية بشكل كبير لضمان القبول بالجامعة, حيث ان الطالب يكون مطالب بالنجاح في إختبار اللغة الإنجليزية, اما في حالة فشل الطالب بإجتياز هذا الإختبار فتقدم جامعة تبليسي للطالب إمكانية قضاء سنة تحضيرية والتي تبلغ مصاريفها في السنة 1700 دولار امريكي. بعد إتمام هذه السنة التحضيرية يمكن للطالب الإلتحاق بالجامعة بدون مشاكل.

حيث يتم تدريس المواد العلمية والعامة باللغة الإنجليزية, بالإضافة إلي دراسة الكيمياء الحيوية وعلوم الحياة.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.