شروط الحصول علي تأشيرة جورجيا

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

يسعي العديد من الأشخاص والطلاب للحصول علي تأشيرة جورجيا, حيث كما ذكرنا تعتبر الدولة بيئة مناسبة لمختلف الجنسيات والثقافات ويظهر ذلك في عملية الإندماج الإجتماعي بين مختلف الجنسيات.
سوف نعرض لكم كل ما يخص طرق الحصول علي تأشيرات جورجيا, لمختلف الأهداف وسوف نبدأ بالحدث عن تأشيرة الطلاب. حيث وجود عدد كبير من الجامعات والمعاهد التعليمية علي اعلي مستوي في جورجيا يجعلها واحدة من افضل الدول التي يسعي العديد من الطلب الاجانب خاصة العرب من السفر إليها.
فإذا كان الطالب في احدث دول الإتحاد الأوروبي, فإن الدراسة في جورجيا لفترة قصيرة والتي تكون غالبا اقل من ثلاث اشهر لا تحتاج إلي الحصول علي تأشيرة.
وإذا كنت طالب في احدي الدول الاخري الغير تابعة للإتحاد الاوروبي, فهنا يكون الطالب في حاجة إلي الحصول علي تأشيرة الطالب, حيث يتم إتباع عدة خطوات بسيطة قبل الحصول علي الموافقة من الدولة. واهم هذه الخطوات بإيجاز.
جواز سفر ساري, وترجمة الشهادة الثانوية الموثقة في بلدك, والدخول إلي احدي الجامعات المطلوب الإنضمام إليها, وإستمارة التأشيرة. يمكن تسهيل هذه الامور من خلال التواصل مع الجامعة المطلوب الإنضمام إليها في جورجيا وتقديم الأوراق المطلوبة إلكترونيا من خلال موقع الجامعة.
كما ينصح لضمان تسهيل القبول بالسفر لجورجيا للإنضمام للمعاهد التعليمية والجامعات, توفير كافة الأوراق التي تفيد بالإستعداد لدفع المصاريف السنوية للجامعة, وايضا توفير المصاريف الشخصية لمدة عام علي الأقل. والقيام بحجز تذاكر السفر.
يجب التنويه بأن هذه الشروط يتم تطبيقها ايضا علي الطلاب من دول الإتحاد الاوروبي في حالة البقاء في جورجيا لفترة اطول من ثلاث اشهر.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.