خدمة التأشيرة الألكترونية الى جورجيا

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

يعتبر الحصول علي التأشيرة الألكترونية واحدة من اشهر تاشيرات جورجيا التي يتم الإعتماد عليها من العديد من الأشخاص, ولكن يستثني من هذا الطلب ( العمل – السياحة ).
ويتم إعتماد هذه الخدمة فقط للأشخاص خارج الأراضي الجورجية. ويتم الإعتماد في التقديم علي جواز السفر الساري, ووثيقة السفر للبلد. ينصح بتقديم وثيقة جواز السفر عند طلب التأشيرة تصلح لمدة 3 اشهر من تاريخ الطلب.
اما إذا كنت من الأشخاص عديمي الجنسية, فيتم الإعتماد علي الدولة المثبتة في جواز السفر للشخص. وايضا إذا كنت من الأشخاص متعددي الجنسية, فلك حرية إختيار جواز السفر الذي سوف تقوم بالتقدم من خلاله للحصول علي التأشيرة ( الذي سوف تقوم بإستخدامه عند السفر ).

تسهيل الحصول على التأشيرة الألكترونية

زيادة الطلبات علي السفر لجورجيا, جعلت الحكومة الجورجية تقدم العديد من التسهيلات في الفترة الاخيرة للحصول علي فيزا لدخول الاراضي الجورجية, يظهر ذلك في التعديلات الاخيرة التي اقرتها الحكومة, وتفيد بإمكانية التقدم علي السفر لجورجيا من خلال الوثيقة الإلكترونية والتي تمتاز بالبساطة والسهولة والتخلص من تعقيدات التقديم في السفارات.
حيث يمكن الإعتماد علي تقديم صورة شخصية وجواز السفر الساري للشخص المتقدم. ودفع مبلغ 20 دولار امريكي وهي مستحقات ملئ البيانات والإستمارة الإلكترونية, تأتي هذه الخطوة مفيدة جدا للعرب خاصة العراقيين, حيث يعيش في جورجيا العديد من اهل العراق سواء للعمل او للدراسة. وايضا يوجد عدد كبير من دول شمال افريقيا إستفادت من هذه التعديلات مثل تونس ومصر والجزائر وغيرها.
ومن اهم المميزات في الحصول علي الفيزا هو إن هذه التعديلات تمكن الجميع من إمكانية طلبها سواء للعمل او الدراسة او الزيارة وايضا لهدف العلاج.
كما إن مصاريف التقدم الإلكتروني للسفر تعتبر مناسبة للجميع 20 دولار فقط, كما ان العديد من مكاتب السفر والشركات تقدم هذه الخدمة للأشخاص المسافرون بأسعار رمزية.
وينصح بالمتقدم بتوفير هذه الأمور لزيادة فرص قبول السفر, كشف حساب بنكي في اخر ثلاث اشهر. وجود ضمانات مادية ووظيفية إن وجدت في بلد المتقدم للسفر. إذا كنت مالك لعقار او شئ اخر قم بإثباته لإنه يزيد من فرصك. قم بحجز تذاكر الطيران ولو ذهاب فقط. تأمين صحي.

طلب عرض

لمزيد من التفاصيل او لطلب عرض معين قم بالتواصل معنا وتقديم طلب عرض جديد نحن دائماً في خدمتك.